عمليات تجميل الوجه بالليزر – أكثر العمليات التي يكون حولها العديد من التساؤلات، حيث يعد المظهر الجيد من أهم العوامل التي تزيد من الثقة بالنفس.

كيف يستطيع دكتور تجميل الوجه أن يساعدك في الظهور بمظهر اكثر إشراقًا وجمالًا، وماذا عن سعر عملية تجميل الوجه، وهل تكون أسعار عمليات التجميل للوجه في مصر باهظة، وما هي عملية نحت الوجه بالليزر وغيرها من التساؤلات التي لطالما نتعرض لها عند التحدث عن عمليات تجميل الوجه.

كل الإجابات عن هذه التساؤلات سيتم عرضها في المقال مع دكتور حسام تحسين (استشاري جراحة التجميل وأستاذ طب وجراحة التجميل بكلية طب القصر العيني وصاحب مركز Tahseen Clinic للتجميل)

عمليات تجميل الوجه بالليزر – لمظهر جذاب و اكثر جمالاً

يسعي الكثيرون وخصوصًا النساء علي الحصول علي وجه جميل خالي من الشوائب والتجاعيد التي تشوه جمال الوجه و تظهر صاحبه بشكل أكبر سنًا، وللوصول لهذها الاممر قد تساعدك عمليات تجميل الوجه بالليزر الى حد كبير.

حيث أصبح الليزر من أهم الطرق الفعالة والأكثر أمانًا التي يستخدمها دكتور تجميل الوجه في عمليات تجميل الوجه أو نحت الوجه بالليزر، وأثبت فعاليته في علاج العديد من المشاكل والعيوب التي يعاني منها الوجه، وتتسبب في تشوه جماله، فإذا كنتي تعانين من النمش أو الكلف أو كثرة التجاعيد أو ترهل الوجه، أو حب الشباب، فأصبح بإمكانك من خلال الليزر استعادة جمال وجهك ونضارته بسهولة.

بالإضافة لذلك يعد سعر عملية تجميل الوجه باستخدام الليزر أقل بكثير من تكلفة عمليات تجميل الوجه بالجراحة وأقل في المضاعفات والاثار الجانبية من الجراحة.

عيوب الوجه التي يعالجها الليزر

يستطيع دكتور تجميل الوجه أن يستخدم الليزر لعلاج الكثير من العيوب والمشكلات التي يعاني منها الوجه، ومن أهمها:

  • التجاعيد، وترهلات الجلد بالوجه.
  • النمش والكلف والتصبغات المختلفة بالوجه.
  • إزالة الدهون الموجودة بالوجه.
  •  غلق مسام الوجه.

في البداية يجب أن تخضعي للفحص، حتى يحدد لكِ طبيب التجميل إذا كان استخدام الليزر مناسب لحالتك أم أن هناك طرق أخرى أكثر فعالية من الليزر، وتكون اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر مختلفة تبعًا لاختلاف الإجراء المتخذ.

 

تواصل معنا

شد الوجه بالليزر – عملية نحت الوجه بالليزر

تعد التجاعيد وترهلات الجلد في الوجه من أهم المشاكل التي تؤرق السيدات كلما تقدمن في العمر؛ حيث تشوه من جمال الوجه، وتوحي بالشيخوخة، وكبر السن، ويمكن الليزر من التخلص من تجاعيد الوجه، عن طريق إجراء يسمى بعملية نحت الوجه بالليزر.

يتم خلال تلك العملية إزالة التجاعيد، وإزالة الدهون والجلد الزائد، ثم يتم شد عضلات الوجه لإزالة ترهلات الوجه.

أهم مميزات عملية نحت الوجه بالليزر

يتميز نحت الوجه بالليزر بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل سواء للطبيب أو العميل، ومنأهم تلك المميزات:

  • يمكن أن يساعد نحت الوجه ليزر في علاج حالات الذقن المزدوجة و شفط دهون الرقبة مع شد الجلد في نفس الوقت باستخدام أحدث التقنيات مثل تقنية (انمود فيس تايت).
  •  تستغرق عملية نحت الوجه بالليزر وقت قصير من ساعة إلى ساعة ونصف، ويقوم دكتور تجميل الوجه بإجرائها على جلسة واحدة.
  • تتم عملية نحت الوجه بالليزر باستخدام  كريم مخدر موضعي يتم وضعه على الوجه لمنع الشعور بآي آلام خلال العملية،
  • لا يكون هناك حاجة  للبقاء في المستشفى لمدة طويلة بعد عمليات تجميل الوجه بالليزر.
  • سرعة التعافي بعد إجراؤها، حيث يكون كل ما تحتاجين إليه هو أسبوع من الراحة في المنزل بعد العملية للتعافي من الكدمات والتورم الذي قد ينتج عن العملية.
  • سعر عملية تجميل الوجه يكون مناسب للعديد من العملاء وأقل من استخدام الجراحة في مثل هذه الأغراض.
  •  

نتائج عمليات تجميل الوجه بالليزر

تظهر نتائج العملية على الفور بعد التعافي من أي الكدمات، وتمنحك العملية بشرة مشدودة تتميز بالنضارة، وكأنك عدت شابة مرة أخرى، وتستمر نتائج العملية لفترات طويلة جداً.

 

تقشير الوجه بالليزر

من أهم استخدامات الليزرفي عمليات تجميل الوجه هو استخدامه للتقشير، فقد  يلجأ دكتور تجميل الوجه إلى تقشير الوجه بالليزر لعلاج الكثير من العيوب بالوجه مثل النمش والكلف والصبغات اللونية، وتقليل التجاعيد في الوجه، ولكنه لا يعالج الترهلات.

وعملية تقشير الوجه لا تتطلب تخدير كلي، ويتم خلالها إزالة طبقة من الجلد، وتقشير البشرة للوصول في النهاية إلى بشرة ناعمة ملساء، خالية من الدهون أو البقع اللونية، حيث يعمل الليزر على إزالة طبقات الجلد الغير مرغوب فيها، ويعمل على زيادة كمية الكولاجين في البشرة، ويزيل بعض التجاعيد والخطوط العريضة أسفل العين وحول الفم، وإزالة آثار حبوب الشباب.

وتستغرق عملية تقشير الوجه من ساعة إلى ساعتين حسب حالة البشرة، وموضع الوجه الذي سيتم إزالة طبقات الجلد منه، ويستغرق إجراؤها جلسة واحدة فقط، وفي بعض الحالات قد تستغرق أكثر من جلسة، وقد تصل إلى 5 أو 6 جلسات.

وهناك بعض الحالات التي لا يصلح لها تقشير الوجه مثل وجود حبوب الشباب النشطة، فتقشير البشرة يزيل آثار حبوب الشباب، وليس الحبوب نفسها، ونفس الأمر ينطبق على الحروق النشطة.

أسعار عمليات التجميل للوجه في مصر

عند التحدث عن اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر نجد أن هناك العديد من العوامل التي يكون لها دور كبير في تحديد السعر، لذلك من المستحيل ان يتم تحديد سعر ثابت لكل إجراء.

ومن أهم العوامل التي تؤثر على سعر عملية تجميل الوجه:

  • حالة المريضة ودرجة الضرر الموجود في البشرة.
  • نوع الإجراء المتخذ لحل المشكلة وإعطاء أفضل نتيجة ممكنة.
  • تكلفة الأدوات والمواد المستخدمة في عمليات تجميل الوجه.
  • عدد الجلسات التي يحتاج اليها العميل للوصول لأفضل نتيجة ممكنة.

لا يقتصر دور الليزر على عمليات تجميل الوجه وعملية نحت الوجه بالليزر فقط، بل يمكن استخدامه ايضًا في عمليات تجميل الجسم، فيوجد الكثيرون ايضا يحلمون بجسم جميل ومشدود وخالي من الدهون، لذلك قد يلجأ بعضهم الي عمليات التخلص من الدهون بالليزر للحصول علي جسم مشدود و محل اعجاب الآخرين والحصول علي المزيد من الثقه بالنفس.

إذا كان لديك أي استفسار عن عمليات التجميل المختلفة أو سعر عملية تجميل الوجه بالليزر أو غيرها من التساؤلات، يمكنك التواصل معنا في مركز تحسين للتجميل وسيتم الرد على جميع استفساراتكم من قبل الفريق الطبي في أسرع وقت.

عمليات تجميل الانف

عملية شفط الدهون من البطن 

عملية شفط الدهون بالليزر

الأسئلةالشائعة

هل العلاج بالليزر فعال للوجه؟

يساهم الليزر في علاج كثير من مشكلات الوجه ويعد فعال جدًأ ويحقق نتائج ممتازة دون التعرض إلى أية مضاعفات أو نزيف أو جروح وندبات مزعجة، وتعتمد مراكز التجميل مؤخرًا على الليزر في إزالة الشعر، شد الجلد، القضاء على التجاعيد الدقيقة، التخلص من التصبغات والنمش والكلف وما إلى ذلك من مشاكل.

هل نتيجة إزالة شعر الوجه بالليزر دائمة؟

لا، النتيجة ليست دائمة كل ما يفعله الليزر هو جعل بصيلة الشعر في حالة سكون لفترة طويلة من خلال تعريض بصيلات الشعر إلى درجات حرارة عالية، ولهذا يحتاج الأمر إلى المتابعة والخضوع إلى الجلسات ولكن على فترات متباعدة جدًأ.

هل يضر الليزر بشرة الوجه؟

يتطلب استخدام الليزر لأي غرض علاجي أو تجميلي طبيب متخصص لديه خبرة ومهارة عالية في استخدام جهاز الليزر حتى يُحقق نتائج جيدة، ولكن الاعتماد على طبيب غير كفء قد يعرضك بالتأكيد لمشكلات كبيرة وربما مخاطر حقيقية.