العديد من عمليات البحث وراء العمليات التجميلية للحصول على شكل مختلف وجميل، وإجراء عدد من الجراحات وخصوصًا عمليات تجميل الانف هو شئ منتشر لدى الكثيرين في هذه الفترة.

ولكن قبل اجراء اي عمليات تجميل، يكون هناك العديد من التساؤلات حول اسعار عمليات تجميل الانف ومراكز تجميل الانف في مصر التي تحقق أفضل النتائج.

سنتعرف في هذه المقالة على إجابات لكل هذه التساؤلات وايضًا سيتم توضيح بعض العوامل التي تساعدك في اختيار افضل مراكز تجميل الانف فى مصر في حالة الجاجة لعملية تجميل الانف بالليزر.

مع الدكتور حسام تحسين (استشاري جراحة التجميل وأستاذ طب وجراحة التجميل بكلية طب القصر العيني وصاحب مركز Tahseen Clinic للتجميل)

اسعار عمليات تجميل الانف بمصر 2022

يختلف سعر عملية تجميل الأنف بالليزر في مصر من مركز لأخر باختلاف العديد من العوامل، والتي من اهمها:

  • حالة المريض ودرجة التجميل المطلوبة له.
  • التقنيات والأجهزة المطلوبة في عملية تجميل الانف.
  • سعر المواد والأدوية المستخدمة في العملية.
  •  درجة تجهير المركز بأحدث الأجهزة المطلوبة.
  • كفاءة الطبيب وخبرته في إجراء مثل هذه العمليات.

كل هذه العوامل تجعل اسعار عمليات تجميل الأنف مختلفة في مختلف مراكز تجميل الأنف فى مصر، لذلك نجد أن تحديد سعر عملية تجميل الانف بالليزر لابد وأن يكون بعد استشارة الطبيب المختص.

المواصفات الواجب توافرها لإجراء تجميل الانف

بعد التساؤل عن اسعار عمليات تجميل الانف وافضل مراكز تجميل الانف فى مصر، يكون هناك نقطة مهمة جدًا يغفل عنها العديد من العملاء، الا وهي ما هي المواصفات الواجب توافرها لكي تكون مناسبًا لعمليات تجميل الانف.

نجد أن عملية تجميل الأنف بالليزر تتطلب مجموعة من الشروط من أهمها:

  • أن يكون نمو الوجه مكتملاً، وليس به ضعف أو تشوه، لذلك فالجراحات التجميلية في الأنف لا تصلح للأشخاص الذين لا تتجاوز أعمارهم الـ 17 عاماً.
  • أن يكون الشخص غير مدخن، حتى تتمكن العملية من تحقيق أهدافها، ولعدم الإصابة بآلام بعد العملية، أو الحاجة للخضوع إلى نوع خاص من العلاج قبل العملية وبعدها.
  • أن يكون الشخص لا يعاني من أمراض قد تؤدي إلى إصابته بنزيف عند إجراء العملية، أو يعاني من أمراض الانيميا وفقر الدم.
  • أن يكون الشخص لا يعاني من التهابات حادة في الأنف، حتى لا تفشل العملية، وتتزايد تلك الالتهابات.

لقراءة المزيد عن شروط و حالات عمليات تجميل الانف

خطوات إجراء عمليات تجميل الانف

من اهم العوامل التي يتوقف عليها اسعار عمليات تجميل الانف في اكبر مراكز تجميل الانف فى مصر، ما هي الخطوات التي تتم لجعل الأنف في أجمل صورة له، وقد تتم عملية تجميل الانف بطريقتين:

  • إما عن طريق استخدام الفيلر والبوتكس Medical Rhinoplasty.
  • أو عن طريق التدخل الجراحي Surgical Rhinoplasty.

قد تستغرق عملية تجميل الأنف من ساعة الى 6 ساعات، ومن الممكن أن تتم تحت تأثير التخدير الموضعي او التخدير الكلي حسب نوع الإجراء المتخذ.

وتختلف الخطوات تبعا لاختلاف المشكلة الموجودة بالأنف على سبيل المثال قد تكون المشكلة في طرف الأنف أو كما يسمى أرنبة الأنف وتكون حل المشكلة بسيط جدًا، ولكن في حالات أخرى قد تتطلب تحريك عظام الأنف باستخدام تقنيات حديثة ومتطورة مثل جهاز الموجات فوق الصوتية ultrasound osteotome والتي تقوم بقص العظام بدقة شديدة جدًا.

عملية تجميل الانف بالليزر في مصر

أهم ما يميزنا في مراكز تحسين لطب التجميل بأننا نهتم بإدخال كل ما هو جديد ومتتطور في الطب، لذلك فنحن ننفرد بتقديم خدمة على أعلى مستوى في عملية تجميل الانف بالليزر، مما يسهل علينا علاج اغلب الحالات بدون جراحة.

ظهرت تقنيات حديثة لاستخدام الليزر في أغلب التشوهات والعيوب في الأنف وشفط دهون الانف بالليزر، مثل استخدامه لتصغيرالجزء الخارجي من الأنف.

تواصل معنا

سعر عملية تجميل الأنف بالليزر في مصر

إذا كنت تتسائل بشأن ما هو سعر عملية تجميل الأنف بالليزر في مصر، فعليك أن تتطمئن بأننا نقدم لك أفضل خدمة بسعر مناسب جدًا ونضمن لك ايًَا استخدام كافة التقنيات الحديثة التي تساعدك في الحصول على الشكل المثالي بأقل مضاعفات.

 

مميزات عملية تجميل الانف بالليزر

تكون عملية تجميل الانف بالليزر مفضلة لكل من الطبيب والعميل، وذلك لتميزها بعدة مميزات من أهمها:

  • لا يتسبب في حدوث نزيف للمريض مقارنة بالطرق الجراحية.
  • دقة تصويبه في المنطقة المحددة.
  • توفير وقت إجراء العملية.
  • لا يحتاج المريض إلى الخضوع لتخدير كلي عند إجراء العملية بواسطة الليزر.

تعرف أيضاً على عملية شفط الدهون بالليزر .

مرحلة بعد عملية تجميل الانف

مرحلة ما بعد العملية قد تستغرق فترة زمنية تتراوح بين 7-15 يوم، ويمكن أن يضع الطبيب ضمادات من الشاش المعقم أو البلاستيك أوفتائل أو جبيرة على الأنف.

في الأيام الأولى بعد إجراء العملية، قد ينصحك الطبيب أثناء النوم بأن تتخذ وضعية النوم على الظهر مع رفع الرأس باستخدام وسادتين، بحيث تكون أعلى من مستوى الجسم، حيث أن وضعية النوم على أحد الجانبين قد تؤدي إلى تعرض الأنف للتورم والالتهابات.

أفضل مراكز تجميل الأنف في مصر

لا تهتم كثيرًا بالمقارنة بين اسعار عمليات تجميل الانف في مراكز تجميل الانف فى مصر، لأن هناك عوامل اهم تستحق الاهتمام، وتعتبر هذه العوامل من اساسيات نجاح العملية:

  • توافر كافة الأجهزة الحديثة التي تسهل من أجراء العملية وتقلل من المضاعفات.
  • أن يكون الطبيب على درجة علمية عالية وذو خبرة كبيرة في إجراء هذه العمليات.
  • أن يكون المركز له سابقة أعمال ناجحة في إجراء مثل هذه العمليات.

كل هذه العوامل تكون متوفرة في مركز تحسين لطب التجميل، ويمكنكم متابعة العديد من الحالات التي تم علاجها بنجاح على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بنا.