‎مامى ميك أوفر ( عمليات تجميل الأمومه )

مامى ميك اوفر استعيدي كامل رشاقتك بعد الولادة.

الإنجاب هو الدور العظيم للأم في الحياة، لذلك فهي تستحق من بعده أن تستمتع بحياتها في أفضل صورة، لذلك نقدم خدمات مامى ميك اوفر (عمليات التجميل ما بعد الأمومة) من عيادات تحسين بكل الحب لكل الأمهات التي تستحق الأفضل دومًا.

نتميز دومًا في عيادات تحسين بالسعي للوصول الى أفضل النتائج لتحقيق السعادة وتعزيز الثقة بالنفس لكل الأمهات، باستخدام تقنية تحسين للنحت الديناميكي رباعي الأبعاد (Tahseen 4d liposculpture) تحت إشراف دكتور حسام تحسين (استشاري جراحة التجميل والطب التجميلي وأستاذ جراحة التجميل بجامعة القاهرة).

تحسين مامى ميك اوفر (Tahseen mommy makeover)

تحسين مامي ميك اوفر، أحدث تقنية تجميل جسم يمكنها الرجوع بجسمك كما كان قبل الحمل والولادة، وذلك عن طريق مجموعة من العمليات الجراحية التي تشمل العديد من مناطق الجسم التي يمكن ان تتأثر بعملية الحمل والولادة مثل:

  • منطقة الثدي.
  • منطقة البطن والخصر.
  • منطقة الفخذين والمؤخرة.
  • منطقة المهبل والشفرتين.

يمكن أن تضم جراحة المامي ميك أوفر منطقة الثدي والبطن فقط، ومن الممكن ايضًا ان تقوم بتجميل ومحو كل الآثار السلبية للحمل على الجسم بأكمله، فتشمل الفخذين والمؤخرة وغيرها من أجزاء الجسم المختلفة؛ وذلك لإعادة الشباب والحيوية والمظهر الطبيعي لكل هذه المناطق.

كيف تتم عملية مامي ميك اوفر؟

كما ذكرنا من قبل أن تقنية مامى ميك اوفر أحدث تقنية تجميل تتم على عدة مناطق بالجسم، لنتناول تفصيليًا دور العملية في تحسين شكل ووظيفة كل منطقة من هذه المناطق.

مامي ميك اوفر للثديين

قد يؤدي الحمل والرضاعة الطبيعية إلى زيادة امتلاء الثدى باللبن وزيادة وزنه مؤديًا الى شد الأربطة وحدوث ترهل الثديين، بالإضافة لذلك فعند توقف الام عن الرضاعة الطبيعية يمكن ان يؤدي ذلك لتحول مظهر الثديين وكأنهم فارغين وظهور بعض الترهلات بهم مما يجعل المظهر غير محبب.

تتضمن عملية مامى ميك اوفر إصلاح كل هذه العيوب، عن طريق شد الثدي ورفعه في حالة ان كان يعاني من الترهلات فقط، وايضًا تكبير او تصغير الثدي اذا كان هناك مشكلة متعلقة بالحجم مما يساعد في استعادة مظهر الثدي الطبيعي على أفضل صورة.

عملية مامي ميك اوفر للبطن

من أكثر المناطق التي تتأثر بعملية الحمل والولادة منطقة البطن، حيث يؤدي الحمل الى تمدد الجلد وظهور بعض الترهلات وعلامات التمدد، وفي حالة الولادة القيصرية قد يؤدي ذلك الى ظهور بعض الندبات ايضًا.

أثناء إجراء عملية مامي ميك اوفر نهتم بأدق التفاصيل للحصول على مظهر مثالي لمنطقة البطن، وذلك باستخدام تقنية تحسين للنحت الديناميكي رباعي الأبعاد (Tahseen 4d liposculpture) والتي تعمل على شد عضلات البطن، وشفط الدهون من المناطق المختلفة التي تعاني تراكم الدهون بها، بالإضافة الى نحت منطقة الخصر ليكون كل جزء مناسب للاخر في هذه المنطقة.

عملية مامي ميك اوفر للمهبل والشفرين

من المشاكل الرئيسية التي تؤثر على السيدات بعد الولادة الطبيعية هي فقدان الإحساس في المهبل بشكل جزئي أو كلي بالإضافة للإصابة بسلس البول.

يقوم الطبيب في هذه الخطوة بتجميل الشفرتين ومنطقة المهبل بحقن الدهون، وأيضًا وذلك تضييق المهبل مما يعطيه المزيد من القوة والتحكم في العضلات المهبل التي أضعفت بسبب الحمل والولادة.

بالإضافة لدور هذا الإجراء تجميليًا، فهو يساعد أيضًا في القضاء على سلس البول الإجهادي. ويمكنكي معرفة تكلفة جراحة تجميل الشفرتين من خلال التواصل مع عيادة الدكتور حسام تحسين على الأرقام التالية.

مامي ميك اوفر لمنطقة الفخذين والمؤخرة

أثناء الحمل وفي فترة ما بعد الولادة يزداد وزن معظم النساء، بما في ذلك وزن الفخذين والمؤخرة ويمكن أن تكون هذه الدهون عنيدة ويصعب فقدانها، أو يمكن أن تفقد بصورة كبيرة لدرجة تؤدي لظهور الترهلات.

يتم علاج هذه المنطقة عن طريق شفط الدهون ونحت المنطقة ورسم العضلات بصورة جميلة باستخدام تقنية تحسين للنحت الديناميكي رباعي الأبعاد (Tahseen 4d liposculpture)، والتي تعمل على إزالة تراكمات الدهون العنيدة، مع رفع وشد ثنيات الجلد المترهلة في منطقة الفخذ وما حولها في حالة وجود الترهلات

وبالمثل في منطقة المؤخرة، يتم شد ورفع منطقة المؤخرة وإعادة تشكيلها وتحسين ملامحها وإعطائها مظهرًا أكثر رشاقة فيما يعرف بأسم المؤخرة البرازيلية.

كما ذكرنا من قبل قد تتم عملية مامي ميك اوفر في منطقة البطن والثديين فقط ومن الممكن أن تشمل أماكن أخرى بالجسم حسب رؤيتك ورؤية الطبيب المعالج للإجراء المناسب لكي.

 

تواصل معنا

 

نصائح عملية مامى ميك اوفر لتحقيق أفضل النتائج والحفاظ عليها

يضمن لكي المركز تحقيق نتائج مبهرة في عمليات مامي ميك اوفر، ولكن هناك مجموعة من النصائح التي يقدمها دكتور حسام تحسين لمن يقمن بهذا الإجراء لابد من الإلتزام بها جيدًا.

  • الإقلاع عن التدخين لفترة 3 اسابيع من قبل العملية.
  • الالتزام بالأنظمة الغذائية الصحية.
  • الابتعاد عن فترات الحمل والولادة لفترة من 3 ل 6 شهور.
  • الابتعاد عن أي عادات وتقاليد يمكن ان تؤدي الى الزيادة الكبيرة للوزن.
  • ممارسة التمارين الرياضية باستمرار للحفاظ على الجسم.
  • الاهتمام بتناول السوائل بانتظام وبكميات من 2-3 لتر يوميًا.

تكلفة عملية تحسين مامي ميك اوفر

بعد شرح خطوات عملية مامي ميك اوفر، يكون من الواضح جدًا أن تحديد التكلفة يكون بعد طلب الاستشارة من الطبيب لمعرفة الإجراء المطلوب وذلك بناءًا على عدة عوامل:

  • كمية الضرر الواقع على الأجزاء المختلفة بالجسم بعد الحمل والولادة.
  • نوع الإجراء المتخذ لعلاج هذه الأضرار.
  • تكلفة الأدوات المختلفة المستخدمة في عملية مامى ميك أوفر مثل حشوات السيليكون أو غيرها.
  • نوع التقنيات المستخدمة للحصول على أفضل النتائج.
  • درجة المتابعة والرعاية الصحية حتى إتمام التعافي والوصول للجسم المثالي.

ما هي النتائج التي تحصلين عليها بعد عملية مامى ميك اوفر بعيادات تحسين

تعد أكبر فائدة لعملية مامى ميك اوفر، هي أن يمكن للمرأة الاستمتاع بعودة جسدها قبل الحمل مما يزيد من شعور الثقة بالنفس والاستمتاع بالحياة بشكل أفضل. 

أما عن النتيجة الظاهرة بالجسم، سوف تتمتعين بثديين أكثر امتلاء وجاذبية، وبطن مسطح ومشدود، مع إزالة الدهون الزائدة العنيدة من العديد من مناطق الجسم بما في ذلك الفخذين و الوركين والخصر.

اقراءه ايضا :- عمليات نحت الجسم

 

النتائج

اترك تعليقاً

Required fields are marked

لحجز كشف أون لاين مع د/ حسام تحسين

  © Tahseen4d All Rights Reserved, Developed and Designed by BeGroup