تعد تقنية تحسين لنحت الجسم رباعي الأبعاد (Tahseen 4d liposculpture) هي أفضل تقنيات نحت الجسم؛ والتي تًساعد على الوصول إلى قوام مثالي؛ وذلك عن طريق شفط الدهون بالفيزر (VASER Liposuction) ونحت عضلات الجسم الحقيقية لنتيجة في منتهى الدقة دون إضرار بالأنسجة المحيطة.

تنطوي تقنية الدكتور حسام تحسين استشاري جراحة التجميل والطب التجميلي – أستاذ جراحة التجميل بجامعة القاهرة وصاحب تقنية تحسين لنحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد (Tahseen 4d liposculpture) على العديد من المزايا أهمها هي سرعة النتائج؛ تُرى متى تظهر نتيجة نحت الجسم بعد العملية؟ وما هي النصائح الواجب اتباعها للتعافي بشكل أسرع؟ وماذا عن تجارب الآخرين؟ يمكنكم التعرف على إجابة هذه التساؤلات بين السطور القادمة.

متى تظهر نتيجة نحت الجسم من خلال Tahseen 4d liposculpture؟

تتميز عملية تحسين لنحت الجسم رباعي الأبعاد بتحقيقها لنتائج سريعة فالمريض يصل إلى شكل الجسم المثالي بمجرد الخروج من غرفة العمليات، ولكن قد يُعيق ملاحظة هذه النتائج بعض التورمات والتي تُعد أمر طبيعي يستمر لعدة أيام بعد العملية؛ أما عن سؤال متى تظهر نتيجة نحت الجسم بعد العملية؟ فالإجابة تتلخص فيما يلي:

  • سيلاحظ المريض نتيجة فورية بعد العملية ولكن ليست تلك النتيجة هي النهائية.
  • من الطبيعي ظهور بعض الكدمات والتورمات والتي تزول بشكل تدريجي.
  • يجب أن يرتدي المريض المشد بعد العملية لفترة أسبوع أو حسب تعليمات الطبيب.
  • يساعد الالتزام بتعليمات دكتور تحسين بشأن النظام الغذائي والنشاط الرياضي على سرعة ظهور النتائج.
  • تظهر نتيجة نحت الجسم خلال 10 إلى 14 يوم بعد العملية بعد زوال كافة التورمات والكدمات.

أما عن سؤال متى تظهر نتيجة نحت الجسم النهائية؟ فالنتيجة تظهر خلال من 3 إلى 6 أشهر حسب حالة كل مريض؛ ويعتمد استمرارها على مدى الالتزام بنمط حياة صحي يجمع بين تغذية صحية متوازنة وتمارين رياضية منتظمة.

متى يزول أثر التورم بعد نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد؟

من المتوقع ظهور بعض التورمات والكدمات بعد عملية نحت الجسم؛ والتي يزداد تركيزها بالمناطق المنحوته خلال العملية؛ عادة ما يزول أثر التورم خلال أسبوعين بشكل تدريجي. يحتاج زوال أثر التورم إلى الالتزام بمجموعة من التعليمات هي:

  1. ارتداء المشد أو الأربطة الضاغطة بعد العملية حيث تهدف تلك الأربطة إلى تقليل حدة التورم، ومنع تجمع السوائل تحت الجلد بالمناطق التي تم نحتها وتقليل خطر العدوى.
  2. يستمر ارتداء المشد بعد عملية تحسين لنحت الجسم رباعي الأبعاد 6 أسابيع.
  3. في الفترة الأولى ( من 2 إلى 3 أسابيع) يتم ارتداء المشد اليوم بأكمله وبعد مرور 3 أسابيع من الممكن ارتداء المشد بالنهار فقط.
  4. يساعد تدليك الجسم لمدة نصف ساعة يوميًا على تخفيف التورم بشكل كبير.
  5. الالتزام بتناول الادوية الموصوفة في مواعيدها والاهتمام بمواعيد المتابعة الدورية.

تواصل معنا

 

نصائح لسرعة التعافي بعد عملية نحت الجسم Tahseen 4d liposculpture

لقد ذكرنا خلال إجابتنا على سؤال متى تظهر نتيجة نحت الجسم؟ أن النتيجة النهائية تحتاج من 3 إلى 6 أشهر؛ وهنا يتوقف الأمر على مدى التزام المريض بتعليمات دكتور حسام تحسين لسرعة التعافي والتي تتمثل في:

  1. البعد تمامًا عن أي مجهود عنيف بعد العملية.
  2. تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والعناصر المفيدة لسرعة التئام الجروح.
  3. الابتعاد على الأطعمة التي تحتوي على نسبة أملاح مرتفعة؛ تجنب الصوديوم قدر الإمكان حتى لا يعمل على زيادة التورم.
  4. عنصر البروتين هام جدًا في النظام الغذائي بعد عملية نحت الجسم؛ فهو يساعد على التئام الجرح بسرعة وتقوية البنية العضلية للجسم.
  5. تجنب مثبطات المناعة مثل السكر، الكربوهيدرات، المشروبات الغذائية، اللحوم المُصنعة. وغيرهم.
  6. تقسيم الطعام على وجبات بكميات صغيرة تجنبًا للغثيان أو الانتفاخ.
  7. المشي الخفيف وبعض التمارين الرياضية الغير عنيفة هامة جدًا لتعافي أسرع.
  8. الإكثار من تناول الخضروات والفواكه المفيدة.

تجربتي مع عملية نحت الجسم Tahseen 4d liposculpture:

لقد حققت تقنية تحسين لنحت الجسم رباعي الأبعاد نتائج ممتازة مع كثير من المرضى؛ وهذا بفضل مهارة الدكتور حسام تحسين؛ حيث يحتاج هذا النوع من العمليات إلى خبرة وكفاءة عالية لاسيما وأن الطبيب هو من يُحدد ما يحتاجه الجسم؛ أي المناطق تحتاج إلى شفط وأيها يحتاج إلى حقن الدهون بعد معالجتها ليصل في النهاية إلى نتيجة تُلبي طموح العميل.

نحن في مركز حسام تحسين نؤمن بسمو هدف عملية نحت الجسم فالأمر لا يقتصر على شكل جميل ولكن استعادة الإنسان ثقته بنفسه مرة أخرى؛ ولقد نجحنا في هذا بالفعل، يمكنكم الاطلاع على إحدى تجارب نحت الجسم في تحسين كلينك من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

والآن بعد أن تعرفنا على إجابة سؤالنا متى تظهر نتيجة نحت الجسم وفق تقنية Tahseen 4d؟ نأكد من أن نحت الجسم رباعي الابعاد هي أسرع عمليات نحت القوام تحقيقًا للنتائج، أنتم أيضًا يمكنكم الحصول على جسم مثالي وعضلات منحوتة فقط تواصلوا معنا.

الاسئلة الشائعة :

ما هي مدة لبس المشد بعد عملية نحت الجسم؟

يحتاج المريض إلى ارتداء المشد لمدة 6 أسابيع بعد العملية، خلال الثلاثة أسابيع الاولى يرتدي المريض المشد اليوم بأكمله، بدءًا من الأسبوع الرابع يرتدي المشد خلال فترة النهار فقط.

كم تبلغ تكلفة نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر؟

تختلف تكلفة نحت الجسم رباعي الأبعاد باختلاف العديد من العوامل من بينها: كثافة الدهون، خبرة الطبيب، حجم المناطق المُراد نحتها وغيرها من العوامل التي تختلف من مريض لآخر.

متى تظهر نتيجة نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد؟

يُلاحظ المريض نتيجة فورية بمجرد الخروج من غرفة العمليات، وبعد 6 أسابيع يزول التورم لتظهر نتيجة جيدة للعملية؛ أما عن النتيجة النهائية فهي تظهر خلال 3 إلى 6 أشهر بعد عملية نحت الجسم.