هل ترغب في التعرف على اسعار عمليات تجميل الانف؟ إنها واحدة من أهم العمليات التجميل التي يتم خلالها تغيير الهيكل العظمي والغضاريف في الأنف، ونتيجة لكونها مساحة صغيرة جدًا وعالية الدقة فإنها تحتاج إلى جراح تجميل لديه الكثير من الخبرة والمهارة والحرفية.

أسباب اللجوء لعمليات تجميل الأنف

– الأسباب التجميلية : لإصلاح العيوب الشكلية في الأنف والتي قد تكون تشوهات خلقية او نتيجة الإصابة في الحوادث مثل عملية تجميل الأنف الأفطس.

– أسباب وظيفية : حيث تجرى عمليات تجميل الأنف لإصلاح مشكلة وظيفية فى الأنف مثل مشاكل التنفس و الشخير.

تجميل الأنف بالليزر

– يطلق عليه نحت الأنف بالليزر أو إعادة تشكيلها، ويختلف الأمر عن جراحة تجميل الأنف العادية فباستخدام الليزر ليس من الضروري إزالة العظام والغضاريف، فهذه الطريقة فقط لإصلاح ونحت الأنف عن طريق إعادة تشكيل الغضاريف والعظام مع عدم إزالتها نهائياً.

تكلفة تجميل الانف بالليزر

تختلف اسعار عملية تجميل الانف في مصر حول كونها جراحة عادية أم تتم بالليزر، ففي بعض الحالات تكون التكلفة مرتفعة أكثر باستخدام الليزر لكونها تحتاج إلى مهارة وخبرة ودقة من جراح التجميل.

اسعار عمليات تجميل الانف 2023

تختلف الاسعار حسب حالة الأنف وطبيعية الاجراء التي سيتم فيها و خبرة الطبيب الجراح.

تكلفة عملية تعديل الانف

تختلف تكلفة جراحات تجميل الأنف حسب الحالة و الإجراءات التى ستتم فيها، أيضاً المستشفى التى ستتم فيها العملية.

تواصل معنا

تكلفة عملية تصغير الانف فى مصر

– تختلف أيضاً تكلفة عمليات تصغير الأنف في مصر 2022 باختلاف حالة الأنف سواء كانت “كبيرة جدا”،

أو تعاني من الاعوجاج الشديد او وجود تشوهات خلقية او الإصابة فيها بشكل حاد أو وجود لحمية كبيرة أو عدم تناسق فتحات الأنف ومدى بروزها وهو ما يحدد طبيعة الإجراءات التي يحتاجها كل فرد.

– كما تختلف تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر باختلاف حالة الفرد الصحية وعمره باختلاف الطبيب وخبرته والمركز الذي سيتم فيه الجراحة والإمكانيات المتوفرة فيه ونسب نجاح تلك العمليات لديه.

أين يمكن اجراء عمليات تجميل الانف؟

يحتاج هذا النوع من الجراحات التجميلية لطبيب ذو خبرة ومهارة عالية لأنها واحدة من العمليات الدقيقة التي تُجرى وفق العديد من التقنيات وتنطوي على كثير من الإجراءات التي يُحددها الطبيب وفق رؤيته لكل حالة.

يضم مركز تحسين لطب التجميل باقة من أمهر جراحي تجميل الأنف في مصر والشرق الأوسط، علاوة على الأجهزة والتقنيات المُجهز بها المركز والتي تساعد الجراحين على تقديم مستوى خدمة متميز وإجراء عمليات بمنتهى الدقة لنتائج مُرضية تلقى استحسان عملائنا.

يمكنكم ايضاً قراءة المزيد عن : 

علاج التثدي عند الرجال 

هل يصعب التنفس بعد عملية تجميل الأنف؟

يصعب التنفس من الأنف في الفترة الأولى بعد عملية تجميل الأنف، وتستمر الصعوبة لمدة أسبوع وخلال تلك الفترة يتنفس الشخص من فمه، ثم يستعيد قدرته على التنفس من الأنف بالتدريج.

ما هي اسعار عمليات تجميل الانف في مصر؟

تختلف أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر من جراح تجميل لآخر، وأيضًا من مركز طبي لآخر وهذا يعني أن خبرة الجراح ومستوى الخدمة المقدمة بالمركز الطبي أحد العوامل المهمة التي تتحكم في سعر العملية.

هل عملية تجميل الأنف خطيرة؟

إن عملية تجميل الأنف واحدة من العمليات الدقيقة التي تحتاج لجراح يتمتع بخبرة ومهارة عالية في إجراء هذا النوع من العمليات، يضم مركز تحسين لطب التجميل نخبة من أمهر جراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط القادرون على إجراء عملية تجميل الأنف وغيرها من عمليات التجميل بمنتهى الاحترافية والدقة.