من المؤكد ان حلم كل  امرأه أو حتي رجل هو اجراء عملية شفط الدهون بالليزر وذلك من اجل الحصول علي جسم ذو قوام مشدود و متناسق و خالي ايضا من الدهون التي تجعل الشكل والمظهر الخارجي والجمالي افضل كثيراً ويمتلك المزيد من الجاذبيه والحيوية، فكل واحد منا يبحث بشكل دائم علي المظهر الجمالي والخارجي وايضا الجانب الصحي المهم لأي شخص لذلك يجب اللجوء ل عملية شفط الدهون بالليزر للتخلص من الدهون الزائده التي تتجمع وتتراكم في مناطق عدة في الجسم التي غاليا تكون هي منطقة البطن والأرداف أو الكتفين و غيرها من المناطق الأخرى  كما انها تسبب الكثير من المشاكل والأمراض الصحية ايضا.

تقنيات وطرق شفط الدهون متعددة ومختلفة سواء اتباع الطرق العادية و التقليديه  فى اذابة الدهون مثل ادخال كمية سوائل كبيرة للجسم تعمل على اذابتها، او من خلال استخدام تقنيات أحدث  مثل استخدام الليزر في تفتيت الدهون والذي يعمل علي اداء هذه المهمه بشكل اسهل كثيراُ و دون الشعور بالألم.

يستخدم كثير من الأطباء حالياً الليزر في اجراء عمليات التجميل و ذلك  لشفط الدهون من البطن بدلاً من الطرق العاديه و التقليدية،

وذلك لان الليزر وسيلة من الوسائل آمنة التي لا ينتج عنها أي اضرار و مخاطر، حيث يقوم الليزر بإذابة الدهون المتواجده في منطقة البطن، و يتم تحويلها إلى سائل يسهل شفطه .

حيث تعد عملية شفط الدهون بالليزر من العمليات  التجميلية ذات تكلفه عاليه إلى حد ما، وذلك لان الأجهزه المستخدمة في اجراء العمليه غالية الثمن، بالإضافة إلى إن أطباء ومتخصصي  التجميل الذين يقومون بهذه العمليه يكون أجرهم عالي جدا.  و لذلك تختلف أسعار او تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر بناءا  على الاجهزه والمعدات المستخدمه في عملية شفط الدهون، كما أن مساحة المنطقه المراد شفطها يعتبر من العوامل الهامه  لتحديد سعر العملية.

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر

يتم تحديد تكلفة عمليات شفط الدهون على حسب الحالة وكمية الدهون الواجب التخلص منها للحصول على جسم جميل وقوام جذاب، ويقوم مركز الدكتور حسام تحسين لطب التجميل بإجراء عمليات التجميل المختلفة بما في ذلك عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام  مثل عملية شفط الدهون وغيرها؛ وذلك بالاعتماد على أحدث التقنيات وأكثرها تطورًا ليحصل العملاء على نتائج ممتازة تُلبي طموحاتهم.

  • الحصول علي قوام وجسم متناسق هو حلم يراوغ الكثيرون للظهور بشكل أكثر جاذبيه وأكثر جمالا و الشعور بالمزيد من الثقه بالنفس و الحيويه.
  • لذلك يحلم الكثيرون بجسم متناسق مشدود وخالي من الدهون ليحظي بصحه افضل و مظهر جمالي اكبر امام الأخرين فإن تجمع الدهون في بعض المناطق تسبب إزعاج لكثير من الناس ،
  • لذلك يلجأ بعضهم الي عمليات شفط الدهون و خصوصا بالليزر لانها معروفه بإنها طريقه آمنه ولا ينتج عنها مخاطر كما إنها من الطرق السريعه للتخلص من الدهون.

عمليات شفط الدهون بالليزر والتخلص من تراكم الدهون

لاشك حلم كل واحد منا بقوام متناسق لا يوجد به الدهون التي تجعل الشكل غير مقبول، فكل منا يبحث عن الشكل والصحة في التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم سواء في منطقة البطن أو الأرداف أو الكتفين وغيرها من المناطق التي تتراكم فيها الدهون وتتسبب بمشكلات كثيرة, تقنيات شفط الدهون تختلف سواء التباع الطرق التقليدية فى اذابة الدهون مثل ادخال كمية سوائل كبيرة للجسم تعمل على اذابتها, او باستخدام تقنيات اكثر حداثة مثل استخدام الليزر ف التفتيت والذى يؤدى المهمة بنجاح بدون قلق او الم.

 احصلي على القوام المتناسق بعملية شفط الدهون

لاشك حلم كل واحد منا بقوام متناسق لا يوجد به الدهون التي تجعل الشكل غير مقبول ،فكل منا يبحث عن الشكل والصحة في التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم سواء في منطقة البطن أو الأرداف أو الكتفين وغيرها من المناطق التي تتراكم فيها الدهون وتتسبب بمشكلات كثيرة, تقنيات شفط الدهون تختلف سواء التباع الطرق التقليدية فى اذابة الدهون مثل ادخال كمية سوائل كبيرة للجسم تعمل على اذابتها, او باستخدام تقنيات اكثر حداثة مثل استخدام الليزر ف التفتيت والذى يؤدى المهمة بنجاح بدون قلق او الم.

شفط دهون البطن بالليزر

يستخدم الأطباء الليزر لشفط الدهون من البطن بدلاً من الطرق التقليدية، والليزر وسيلة آمنة، تقوم بإذابة الدهون الموجودة في منطقة البطن، وتحويلها إلى سائل يسهل شفطه.

كما يساعد الليزر على التخلص من ترهلات البطن والجسم أيضاً، لأن ارتفاع درجة حرارة الليزر يحفز الخلايا في البطن على إنتاج الكولاجين المسئول عن شد الجلد.

وتتميز نتائج عملية شفط الدهون بالليزر بأنها تؤدى إلى نتائج دائمة، حيث يقوم الليزر بإزالة الخلايا الدهنية نفسها، مما يمنع تراكم الدهون في البطن مرة أخرى، كما يزيل الليزر أكثر من 80% من الدهون المتراكمة في منطقة البطن خلال العملية، ولا يستغرق إجراء العملية أكثر من ساعة واحدة.

مزايا استخدام الليزر في عمليات شفط الدهون

 لاستخدام الليزر في عمليات شفط الدهون العديد من المزايا التي تجعل الأطباء يفضلون استخدام في عمليات شفط الدهون ومنها :

  • الليزر يتمتع بمستوى عال من الأمان، ولا يتسبب في حدوث أي مخاطر أو مضاعفات.
  • لا يتسبب في حدوث التهابات أو تورم في المناطق التي يتم شفط الدهون منها.
  • يقوم الليزر باستئصال الخلايا الدهنية نفسها، وليس إذابة الدهون فقط، مما يمنع إعادة تراكم الدهون مرة ثانية في المناطق التي تم شفط الدهون منها.
  • يمكن باستخدام الليزر التخلص من حوالي 80% من الدهون المتراكمة في المنطقة التي تم إجراء العملية بها.
  • لا يستغرق إجراء عملية شفط الدهون بالليزر ساعة واحدة فقط، ولا يحتاج المريض للبقاء في المستشفى بعد إجراء العملية، حيث يغادر المريض للمنزل بعد إجراء العملية مباشرة، ولا ينتج عن العملية أي مضاعفات، فقط كدمات بسيطة تحت الجلد سرعان ما تزول.
  • لا يحتاج المريض لفترة نقاهة طويلة بعد العملية، بل يمكن أن يعود لممارسة حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من إجراء العملية.
  • تظهر نتائج العملية فوراً بعد إجرائها، وتتميز هذه النتائج بأنها دائمة، نتيجة استئصال الليزر للخلايا الدهنية، على عكس عملية شفط الدهون التقليدية، والتي يمكن بعد إجرائها أن تتراكم الدهون مرة أخرى في المناطق التي تم شفط الدهون منها، وخاصة إذا لم يتبع المريض نظام غذائي صحي، ويقم بممارسة الرياضة.

تواصل معنا

شفط دهون البطن بالفيزر

عملية شفط الدهون بالليزر أصبحت من أكثر العمليات التي تتم في العالم وأصبحت تتم بصورة تجميلية في الكثير من المراكز الطبية والعلاجية حول العالم مع دخول الليزر بقوة في هذا المجال,

وأصبح الاعتماد عليه بصورة تامة لتتم عملية شفط الدهون من كل مناطق الجسم بآمان تام وفي وقت قياسي وفي جلسات معدودة وربما في نفس الجلسة ليحصل العميل على الرضا التام بعد الجلسة عن شكل جسمه بعد تفتيت الدهون بإستخدام الليزر بعد أن كان الأمر في منتهى الصعوبة ويتسبب بخوف كبير للعميل حيث كانت الدهون يتم شفطها من خلال العمليات الجراحية الصعبة والتي تستغرق ساعات طويلة ومجهود كبير فضلاً عن الألم الذي يشعر به العميل ودفع المال الكثير,

الا ان مركز كوزموارت مازال حريصا على تحقيق النتيجة المرجوة بافضل التكاليف خاصة فى حالات شفط الدهون لما تسببه من قلق الحالة الى تأخذ قرار الشفط, حيث يحرص مركزنا على اختيار التقنية المناسبة لكل حالة مع مراعاة الوزن الزائد والحالة الصحية لكل فرد على حدا.

واحدة من التقنيات الحديثة المٌستخدمة فى عالم التجميل وهو الفيزر.

الفيزر تقنية جديدة تستخدم في عمليات شفط الدهون من البطن ومواصفاتها ، حيث يتم من خلالها إذابة الدهون باستخدام الموجات الفوق صوتية عالية التردد,

وتتميز هذه التقنية بتوافر مستوى عال من الأمان، كما تتميز بدقة استهدافها للخلايا الدهنية، ولا تشكل أي خطورة على خلايا الجسم الأخرى.

اقرأ المزيد عن :

معلومات عن عملية شفط الدهون من البطن

طرق تكبير الثدي للنساء

وأيضا نحت وتنسيق قوام الجسم